ما الذى تكتبه فى سيرة ذاتية لوظيفة مندوب بنكى

 

السيرة الذاتية للمدراء, Curriculum vitaeاعطى أنتباه للتصاميم والتهيئة الخاصة بهذه المجالات،  والمنحنى الداخلى والسائدات والروائج المالية عند الإعداد لسيرة ذاتية (resume) لمندوب بنكى لذلك عليك أن تبدو كما لو كنت بالفعل في داخل الدائرة الخاصة بالمصرفيين. التهيئة النظيفة والدقيقة مهمة للسير الذاتية (resume) للوظائف البنكية، حيث أن هذه الصناعة تميل إلى الاعتماد على المرشحين الذين يمكنهم إتباع القواعد ومتلائم مع الثقافة الأكثر تحفظا التي توجد في القطاع المصرفي بصورة نموذجية.

الأتجاه

قم بأستخدام أعلان الوظيفة كمرشد لأتجاه السيرة الذاتية (resume) الخاصة بك. فأنه من الشائع لمقدمى طلبات الوظائف أن يقوموا بتخصيص سير ذاتية (resume) منفردة لكل وظيفة يقومون بالتقدم لها. قم بأستخدام أعلى سطر أسفل بيانات ومعلومات الأتصال الخاصة بك لبيان الهدف الذى ستقوم بناءاً عليه فى توجيه نغمة سيرتك الذاتية (resume) لتتناسب بطريقة خاصة مع الشركة والمنصب الوظيفى المتاح. الهدف المميز يمكن أن يقرأ: “للألتحاق بمجال النخبة فى بنك سيتى ناشيونال كممثل تجارى ناجح، معتمداً على تعليمات “MBA” الحديثة وسنوات مثمرة فى المجال المصرفى.” قد تجعلهم يعرفون فى الحال ما الذى تريده، حيث أنك قمت مؤخراً بالحصول على الماجيستير فى إدارة الأعمال “MBA” وقمت بجلب الخبرات الهامة والحساسة إلى الوظيفة.ايضاً قمت بالتسلل عبر إطراء لا يمكن أن يؤذى.

التخصصات 

القائمين على التوظيف فى المجال المصرفى يهتمون أكثر بالأرقام النوعية أكثر من العاميات عن مهاراتك، طبقاً لمكتب كولومبيا للخدمات المهنية. قم بأستخدام الكلمات القوية فى تصوير إنجازاتك، المدعومة بالأرقام. على سبيل المثال، بدلاً من كتابة تحت أخر وظيفة لك “تتضمن الواجبات تدبير  الحسابات الجديدة وزيادة الأيرادات،” قم بكتابة “قمت بالحصول على 6$ مليون فى الحسابات الجديدة وتمكنت من إدارة محفظة بمبلغ 80$ مليون دولار،” أو ” كنت فى المقدمة بمبلغ 20$ مليون فى حسابات وسيطة والتى تم زيادتها بنسبة 23% فى أول ثلاثة سنوات.”

الكلمات الإرشادية

يستخدم الكثير من أصحاب العمل برامج الكمبيوتر الدقيقة المدروسة بعناية لتلاشى الآف الطلبات التى يتلقونها أحياناً أستجابة للأعلان عن وظيفة. ربما تستخدم البنوك كلمات إرشادية مثل الأرباح، المؤشرات، الرهون العقارية، معدلات الفائدة، خدمة العملاء أو علاقات مصرفية. يبحث البرنامج فى السير الذاتية على كلمات إرشادية معينة. عندما تكون هذه الكلمات والعبارات المتخصصة غير موجودة فى المستند، فأنها ترفض بطريقة ألية. سوف تجد عادة الكلمات الأرشادية لأصحاب العمل المتخصصين فى مواصفات الوظيفة المستخدمة فى الأعلان، فى مواصفات الوظيفة على موقع الويب الخاص بالشركة، أو من رطانة الصناعة الشائعة أو السائدة. قم بأستخدام الكلمات الإرشادية من خلال سيرتك الذاتية (resume) لكى يمكنها أن تتكامل مع النص وليس فقط للتسلل بطريقة عشوائية. أستخدم كل كلمة دليلة لمرة واحدة أو مرتين لكى لا تظهر إنها مبالغ فيها.

التلخيص والإيجاز

انه من غير المحتمل أن يقوم مدير التوظيف فى بنك بقضاء الكثير من الوقت بالنظر والتطلع إلى سيرتك الذاتية (resume). طبقاً لموقع ويب “Mergers & Acquisitions”، المصرفيين الأستثماريين الباحثين عن مندوبين أو ممثليين تجاريين ربما يقضون 30 ثانية فى مطالعة سيرة ذاتية، وهم عادة يقرأون السير الذاتية (resumes) فى الدقائق الأخيرة عندما يكونون بحاجة إلى شخص ما بالخارج بأسرع وقت ممكن. وبسبب هذا، فأنت بحاجة إلى أن تكون موجز ومختصر وتجنب الفقرات المطولة والعبارات المسهبة. التقط النقاط المرتبة التى تتضمن الأرقام، الشهادات والأسماء. قم بإلقاء الضوء على أسم مدرستك، أسماء المراجع المهمين وأصحاب العمل السابقين. أجعل من السهل لمدير البنك أن ينظر إلى سيرتك الذاتية بسرعة ويقوم بمعايرة أعتماداتك فى لمح البصر.

إضغط هنا للاستفادة من خدمة كتابة السيرة الذاتية التي نوفرها من قبل خبراء كتابه كنديين

نحن أيضا نوفر بعض النماذج المجانية للسيرة الذاتية و الخطابات الأخرى – إضغط هنا 

 

Comments are closed.