كيفية كتابة سيرة ذاتية فعالة ومؤثرة للتمويل

 

خدمة كتابة خطاب المقدمةان كتابة سيرة ذاتية مؤثرة للتمويل سوف تقتنص لك وظيفة فى المدى القريب بدلاً من البعيد. السيرة الذاتية المؤثرة سوف تلقى الضوء على خبراتك وتعليمك الماضى وتدع صاحب العمل المرتقب يرى مدى خبراتك  فى جعلك مرشح ممميز للمنصب الوظيفى الذى تحت الطلب. عندما تقوم بكتابة سيرة ذاتية (resume)، قم بعمل واحدة مختلفة لكل وظيفة تقوم بالتقدم لها. فسيرتك الذاتية فى مجال التمويل (finance resume) يجب أن تقوم بصفة خاصة بتلبية أحتياجات ومتطلبات كل وظيفة.

كن متخصصاً

فمعظم وظائف التمويل تتطلب أن تعير إنتباهك للتفاصيل. فالسيرة الذاتية (resume) المليئة بالأخبار العامة لن تصل بك بعيداً إلى حيث تريد. بدلاً من ذلك، فكر فى التخصصات لكل منصب وظيفى قمت بشغله حالياً أو سابقاً. على سبيل المثال، دائماً قم بإدراج عدد المشروعات التى عملت عليها أو قم بالتركيز على واحد أو أثنين من المشروعات بصفة خاصة. لا تقم بكتابة شىء ما جنباً إلى جنب مع سطور “معالجة المعاملات المالية” أو “المكتسبات البحثية” فهذه التوصيفات لا تشرح فى الواقع أى شىء. بدلاً من ذلك، قم بتحديد أى المعاملات المالية التى قمت بمعالجتها وفى أى المجالات. قم بوصف أنواع المكتسبات التى قمت بالبحث عنها وماذا كانت الإرشادات البحثية الخاصة بك.

التركيز على النتائج

يرغب صاحب العمل فى عالم التمويل من توظيف شخص ما يستطيع إنجاز العديد من الأمور الرائعة فى الشركة. فعندما تقوم بعمل سيرة ذاتية (resume). قم بالإشارة إلى نتيجة واحدة على الأقل لوظيفة قمت بإنهائها فى كل وظيفة. على سبيل المثال، قد يكون لديك بحوث معالجة وقمت بتنفيذ برنامج قام بالحد من الأنفاق داخل الشركة بنسبة 10%.

قم بتلخيص خبراتك

بدلاً من كتابة الأهداف فى مقدمة السيرة الذاتية الخاصة بك، قم بأستخدام هذه المساحة لتلخيص وتأكيد إنجازاتك وخبراتك فى الوظائف السابقة. ومن المحتمل أكثر، أن صاحب العمل سوف يهتم أكثر بطريقة أدائك أكثر من نوع الوظيفة التى كنت تشغلها من قبل. بما أن لديك قدر قليل جداً من الوقت لتقوم بأجتزاب انتباه صاحب العمل المرتقب، قم بوضع كل المعلومات التى يرغب فى رؤيتها فى المقدمة.

فكر فى الكلمات الإرشادية

فى بعض الحالات، لن يتم قراءة سيرتك الذاتية (resume) بواسطة شخص ولكن يتم مسحها (scanned) بواسطة برنامج كمبيوتر.البرنامج سوف يقوم بالبحث عن الكلمات الإرشادية. فأذا كانت سيرتك الذاتية تشملهم، فسوف تكون اكثر احتمالاً لينتهى بك الأمر فى كومة للمراجعة الأضافية. وإذا لم تكن سيرتك الذاتية تضمهم، فقد ينتهى بك الأمر فى الكومة المنبوذه. قم بإستخدام الكلمات التى يتم إستخدامها من خلال عالم التمويل، مثل الأندماجات، المكتسبات، والتحليل، بدلاً من الكلمات التى قد تكون أكثر تخصصية للمجالات أو المناصب الوظيفية السالفة الخاصة بك. قم بالبحث عن مواصفات الوظيفة بفكرة أى الكلمات الأرشادية يمكنك أستخدامها. الكلمات التى تظهر فى الوصف تقوم بوصف واجباتك ومسئولياتك التى ينبغى أن تظهر فى سيرتك الذاتية (resume) فى الأماكن اللائقة المناسبة.

إضغط هنا للاستفادة من خدمة كتابة السيرة الذاتية التي نوفرها من قبل خبراء كتابه كنديين

نحن أيضا نوفر بعض النماذج المجانية للسيرة الذاتية و الخطابات الأخرى – إضغط هنا 

 

Comments are closed.